الاحكام والشروط العامة

مرحبًا بك في كالابسونيا ، سوقك الموثوق به عبر الإنترنت.

يرجى قراءة القواعد الأساسية التالية التي تحكم استخدام hayakazei. (اتفاقية) .يرجى ملاحظة أن استخدامك لموقع hayakazei الإلكتروني ("الموقع") يشكل موافقتك غير المحجوزة للامتثال لشروط الاستخدام هذه والالتزام بها.

يرجى قراءتها بعناية قبل الطلب. باستخدام هذا الموقع و / أو تقديم طلب ، فإنك توافق على الشروط والأحكام التالية. يرجى أيضًا قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي تقدمها.

لن يكون هناك إشعار مسبق بأي تغييرات تطرأ على هذه الشروط ، وسيتم تطبيق التغييرات تلقائيًا على الطلبات بعد ذلك. بمجرد تأكيد طلباتك ، لن نتمكن من إجراء أي تغييرات.

1. الدفع

قد نوفر لك إمكانية الوصول إلى بوابات الدفع الخاصة بطرف ثالث. هذه الخدمات ليست تحت سيطرتنا ولا يتم تشغيلها من قبل hayakazei.

أنت توافق على قراءة الشروط والأحكام التي تحكم بوابة الدفع التي اخترتها قبل إجراء أي معاملات من خلالها.

2. استخدام هذا الموقع

بقبول شروط الاستخدام هذه باستخدام موقع الويب ، فإنك تؤكد أنك تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ولكن لا يقل عمرك عن 13 عامًا ، فلا يجوز لك استخدام هذا الموقع إلا تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني الذي يوافق على شروط الاستخدام هذه. لا تجمع كالابسونيا معلومات شخصية عن قصد من الأطفال دون سن 13 عامًا. لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا باستخدام هذا الموقع ولا يحتاج الآباء أو الأوصياء القانونيون إلى الموافقة على شروط الاستخدام هذه نيابة عنهم. إذا كنت أحد الوالدين أو وصيًا قانونيًا يوافق على شروط الاستخدام هذه لصالح طفل يتراوح عمره بين 13 و 18 عامًا ، فيرجى تفهم أنك مسؤول مسؤولية كاملة عن استخدام هذا الموقع ، بما في ذلك جميع الرسوم المالية والقانونية. المسؤولية التي قد تنشأ. إذا كنت لا توافق على (أو لا تستطيع الالتزام) بأي من هذه الشروط ، فيرجى عدم استخدام هذا الموقع. يجب أن تكون جميع معلومات الفواتير والتسجيل المقدمة صحيحة وصحيحة. قد يشكل تقديم معلومات خاطئة أو غير دقيقة انتهاكًا لشروط الاستخدام هذه. من خلال تأكيد الشراء في نهاية عملية الدفع ، فإنك توافق على قبول العناصر المطلوبة والدفع مقابلها.

جميع المواد ، بما في ذلك الصور والنصوص والرسوم التوضيحية والتصميمات والرموز والصور الفوتوغرافية والبرامج ومقاطع الموسيقى أو التنزيلات ومقاطع الفيديو والمواد المكتوبة وغيرها من المواد الموجودة على هذا الموقع (يشار إليها مجتمعة باسم "المحتوى") مخصصة للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط .. يمكنك تنزيل أو نسخ المحتوى والمواد الأخرى القابلة للتنزيل المعروضة على الموقع لاستخدامك الشخصي فقط. لا يتم نقل أي حق أو ملكية أو مصلحة في المواد أو البرامج التي تلقيتها إليك نتيجة لمثل هذا التنزيل أو النسخ. لا يجوز لك إعادة إنتاج (باستثناء ما هو مذكور أعلاه) ، أو نشر ، أو نقل ، أو توزيع ، أو عرض ، أو تعديل ، أو إنشاء أعمال مشتقة من ، أو بيع أو المشاركة في أي عملية بيع أو استغلال ، كليًا أو جزئيًا ، أي محتوى أو موقع ويب أو أي برنامج ذي صلة . جميع البرامج المستخدمة في هذا الموقع هي ملك لشركة كالابسونيا ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر. لا يجوز استخدام المحتوى والبرامج الموجودة على موقع الويب هذا إلا كمصدر للشراء. يُحظر تمامًا أي استخدام آخر ، بما في ذلك إعادة إنتاج أو تعديل أو توزيع أو نقل أو نشر أو عرض أو أداء المحتوى الموجود على هذا الموقع.

3. السرية

الشروط التي بموجبها نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها ونكشف عنها موضحة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

4. التحديثات على هذه الشروط

نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الموقع والخدمات. قد تكون أي مادة موجودة على الموقع والخدمات قديمة في أي وقت وليس لدينا أي التزام بتحديث هذه المواد.

نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أي جزء من هذه الشروط ، كليًا أو جزئيًا ، في أي وقت. سيتم نشر إشعار التغييرات على هذه الشروط على الموقع وسيسري المفعول على الفور ، ما لم يُذكر خلاف ذلك. تقع على عاتقك وحدك مسؤولية التحقق بشكل دوري من التغييرات التي تطرأ على هذه الشروط. إذا كنت لا توافق على أي تغييرات على هذه الشروط ، فمن مسؤوليتك وحدك إلغاء اشتراكك في الموقع و

الخدمات. يعتبر استمرار استخدامك للموقع والخدمات بمثابة موافقة منك.

يجوز لنا التنازل عن أو إعادة ترخيص أي من حقوقنا أو التزاماتنا بموجب هذه الشروط في أي وقت دون موافقتك.

5. شروط البيع

أنت تدخل في عقد معhayakazei وقت الشراء.

أنت تقر وتوافق على أن أي عملية شراء للمنتجات عبر هذا الموقع تخضع لشروط التسليم والإرجاع والاستبدال الخاصة بنا.
6. إخلاء المسؤولية عن المنتج

hayakazei عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تقدم جميع أنواع التصميمات الأصلية لملابس النساء. يتم إنتاج منتجاتنا من قبل التعاونية

المزود. نولي باستمرار أهمية كبيرة لكل سؤال

حقوق الملكية الفكرية ونعارض بشدة أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية. لا تنتهك هذه المشكلات مصالح العلامات التجارية ذات الصلة فحسب ، بل تنتهك أيضًا حقوق عملائنا. إذا وجدت مثل هذا الانتهاك على موقعنا ، فالرجاء إرسال ملاحظاتك إلينا حتى نتمكن من اتخاذ إجراء فوري.

7. تحديد المسؤولية

لا تتحمل شركة كالابسونيا أو أي من موظفيها أو مديريها أو مسؤوليها أو وكلائها أو مورديها المسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص آخر في أي حال من الأحوال وبموجب أي نظرية قانونية أو منصفة ، سواء في حالة الضرر أو العقد أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك. لجميع الخسائر أو الأضرار غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو التبعية من أي نوع والتي تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام موقع Nasdk ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح ، وفقدان الشهرة ، وفقدان البيانات ، وانقطاع الأعمال أو نتائج الدقة أو عطل أو عطل في الكمبيوتر ، حتى لو تم إخطار ممثل nasdk المعتمد أو كان يجب أن يكون على علم باحتمالية حدوث مثل هذه الأضرار.

8. طلب ​​القبول

يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك بعض الطلبات التي لا يمكننا قبولها ويجب علينا إلغاؤها. نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سبب من الأسباب. تتضمن بعض المواقف التي قد تؤدي إلى إلغاء طلبك حدود الكمية المتاحة للشراء ، أو عدم الدقة أو الأخطاء في معلومات المنتج أو التسعير ، أو المشكلات التي حددتها إدارة الائتمان ومنع الاحتيال. قد نطلب أيضًا تحققًا أو معلومات إضافية قبل قبول أي طلب. سوف نتصل بك إذا تم إلغاء طلبك بالكامل أو جزء منه أو إذا كانت هناك حاجة إلى معلومات إضافية لقبول طلبك.

9. معلومات التسعير

على الرغم من أن hayakazei تسعى جاهدة لتوفير معلومات دقيقة عن المنتج والتسعير ، فقد تحدث أخطاء في التسعير أو أخطاء مطبعية. لا تستطيع كالابسونيا تأكيد سعر أي عنصر حتى تقوم بطلبه. في حالة إدراج عنصر بسعر غير صحيح أو بمعلومات غير صحيحة بسبب خطأ في التسعير أو معلومات المنتج ، يحق لـ hayakazei ، وفقًا لتقديرها الخاص ، رفض أو إلغاء أي طلب لهذا العنصر. في حالة تسعير منتج بشكل غير صحيح ، يجوز لـ hayakazei، وفقًا لتقديرها الخاص ، إما الاتصال بك للحصول على تعليمات أو إلغاء طلبك وإخطارك بهذا الإلغاء.

10. القوة القاهرة

لن تكون كالابسونيا مسؤولة عن التأخير في الشحن أو عدم تسليم البضائع بسبب الحرب والزلازل والفيضانات الغزيرة والحرائق وغيرها من أسباب القوة القاهرة التي يتفق عليها الطرفان. ومع ذلك ، ستقوم كالابسونيا بإخطار العميل على الفور بمثل هذا الحدوث عن طريق الفاكس أو التلكس ، وفي غضون أربعة عشر يومًا بعد ذلك ترسل إلى العميل عن طريق الجو إيصالًا صادرًا عن السلطات المختصة بالمكان الذي وقع فيه الحادث كدليل على ذلك. . ومع ذلك ، في ظل هذه الظروف ، لا تزال كالابسونيا ملزمة باتخاذ جميع التدابير اللازمة لتسريع تسليم البضائع. في حالة تأخر التسليم لأكثر من عشرة أسابيع ، يحق للعملاء الانسحاب من هذا العقد.